About شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



ما هي متطلبات وخطوات إصدار شهادة بيان أملاك، إصدار خارطة، وتقييم عقار من خلال التطبيق الذكي؟

تحضير البيانات والرسومات الهندسية المطلوبة من قبل شركة المساحة حسب المعايير الهندسية المعتمدة من قبل إدارة المساحة في دائرة الأراضي والأملاك

يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الموجود في اللائحة على الموقع الإلكتروني

تعتبر شركة الإدارة هي الجهة المسؤولة عن إدارة العقار المشترك وإدارة شؤون الملاك في جميع الأمور التي تخص إدارة المشروع المشترك والمرافق العامة واستقبال استفسارات وشكاوى الملاك في المشروع والعمل على حلها.

لتقديم طلب أرض للاستثمار، يتم تقديم الطلب في مؤسسة دبي العقارية.

في حال فشل توجيهات أو مفاوضات الوسيط في التوصل إلى توقيع عقد بين الطرفين، لا يكون للوسيط الحق بطلب بأي تعويض عن المصاريف أو التكاليف التي يكون قد تكبدها، ما لم يكن عقد الوساطة ينص على غير ذلك.

الحصول على شهادة "حسن سيرة وسلوك" صادرة من شرطة دبي، وموجهة إلى دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أو إلى مؤسسة التنظيم العقاري لجميع الأطراف في الرخصة العقارية.

إذا رغب مالك العقار باخلاء المستأجر لغرض أستعماله الشخصي متى يتوجب ارسال انذار عدلي ؟

لاستعادة كلمة مرور نور نظام مركز فض المنازعات الإيجارية، تحتاج إلى زيارة صفحة "نسيت كلمة المرور"، وتقديم المعلومات أدناه.:

كيف يمكن تفعيل بطاقة دخول المبنى أو المواقف أو إصدار جديدة في حال إيقافها من خلال المالك؟

إذا كان المشروع قيد الإلغاء: في هذه المرحلة لا يكون المشروع قد تم إلغاؤه بعد، وتمر العملية بعدة خطوات وإجراءات قبل الوصول إلى قرار الإلغاء مثل (تقديم التظلم، ونظر اللجنة في التظلم، ومن ثم تقديم إفادتها التي يتم بناء عليها اتخاذ الإجراء اللازم).

المشرع هنا اشترط ضرورة إخطار المستأجر بالسداد من خلال كاتب العدل أو بالبريد المسجل وأن يمر ثلاثون يوما من تاريخ تنفيذ الإعلان قانونا

ما تكلفة إنشاء حساب على نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

نعم، أولا يتم تقديم طلب تقسيط المبلغ، ثانيا بعد الموافقة يتم جدولة المبلغ على حسب قرار القاضي

Report this wiki page